Cake passi’Ons

Cake passi’Ons Chaque gâteau est une équation gourmande 💕

14/12/2025

عسلامة الناس الكل ...بربي نحب نحكي في حاجة قلقتني شوية ...باهي اللي تسال على قاطو وتقلي نحبها معبية بالفاكية وكل شي فيها بالفاكية وكي تقلها السوم تتصدم :
سوم كغ البوفريوة بين 50 و 60 د
سوم كغ الشكلاطة : 54 د
سوم الكرام ليكيد الليتر : 19 د
كيلو الزبدة : 35 د
نحكي على قاطو ينجم يستهلك كيلو و اكثر من بوفريوة و شكلاطة وايترة و شوي كرام ليكيد و رطل زبدة ...انتي وحدك احسبها هذا محكيناش على باقي المواد الاساسية اللي شطرها مقطوعة و تقعد تلوج عليها من بلاصة لبلاصة وما لازم ديكور القاطو و الضو والغاز.....هاذم برك نحكيو على 150 د .....غير تعبها ووقفتها ...يا جماعة راهو الحاجة الباهية غالية في اي بلاصة وكل قدير و قدرو ...راني نخدم في حاجة شايخة علاها ..نحبها ...مغرومة بيها ...راهو كيفي كي نطلع حاجة بنينة و يعطيني client ريفيو باهي ويقلي بنينة تسلم ايدك والله ننسى تعبي و شقاي ...راهي الحكاية موش فلوس فقط ....يا مدام راهم جماعة الخبزة ب ١٠د هوما اللي موش عاديين وتزيد تقلك معبية فاكية ..تي انتي كان تقضي باش تعملها وحدك تتكلفلك اكثر منهم ال ١٠ ....واني منجمش نطيح في الكاليتي ....موش منجمش منحبش 💔💔💔 كي نطلع حاجة كاليتي خايبة وميرجعليش client ولا يقول حاجتها خايبة راني منشريهاش بفلوس الدنيا ...رانا والله نخافو ربي ومنتغرضوش في الناس ونرجع نقول راني نعمل في حاجة نحبها ....وانتي يا مدام كل قدير و قدرو موش عيب متقدرش على الاسوام هاذي فما ناس تبيع باسوام اقل لكن اصلا هنا المقارنة لا تستقيم متقارنش حاجتين ميتقارنوش خاطر فرق بين نحطلك pate noisette و بين arome ...سامحوني طولت عليكم اما قوس حبيت نفتحو و هانا سكرناه ..

Happy Birthday Ranim 🥰❤️
11/11/2025

Happy Birthday Ranim 🥰❤️

Team Pistache 💚 ou Team Chocolat 🍫 ?À vous de trancher ! 😋
30/10/2025

Team Pistache 💚 ou Team Chocolat 🍫 ?
À vous de trancher ! 😋

12/09/2025

🌸 Chers gourmands,

Pour que je puisse réaliser vos gâteaux avec tout l’amour et le soin qu’ils méritent 💕, merci de passer vos commandes au minimum 1 semaine à l’avance.
En effet, la création de figurines sur mesure, la recherche des ingrédients (parfois en rupture sur le marché) et la préparation de chaque détail demandent du temps et de l’organisation.

⚠️ Les commandes de dernière minute ne pourront donc malheureusement pas être prises en compte.

Pour passer votre commande, merci de préciser (messagerie de notre page) :
🍰 Le goût du gâteau souhaité
🎂 Le nombre de parts
📸 Et si vous avez un modèle précis en tête, joignez une photo pour que je m’en inspire.

🙏 Merci de votre compréhension et de votre confiance !
Chaque gâteau est une création unique qui demande passion et préparation ✨

Address

Cité El Ghazela
Ariana

Opening Hours

Monday 09:00 - 16:00
Tuesday 09:00 - 16:00
Wednesday 09:00 - 16:00
Thursday 09:00 - 16:00
Friday 09:00 - 16:00
Saturday 09:00 - 16:00

Website

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Cake passi’Ons posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share

Category